منتدى الوظائف الشاغرة

ينشر جميع الوظائف المتوفرة في القطاع العام والخاص خدمة للشباب العراقي


    الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بحاجة الى موظف

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 28/08/2009

    الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بحاجة الى موظف

    مُساهمة  المدير العام في الخميس يوليو 08, 2010 12:02 pm

    الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بحاجة الى موظف6 موظفة كما يلي :


    موظفة دعم الكتروني Online :

    من خلال منظومة التواصل الالكتروني Online في موقع الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بالإضافة إلى الإشراف على بعض أقسام المنتدى الالكتروني الخاص بزوار موقع الأكاديمية العربية البريطانية ( عدد 6 ) .

    الوصف الوظيفي العام :

    - يتم العمل من مكان إقامة الموظفة لمدة 6 ساعات يومياً لستة أيام في الأسبوع باستثناء يوم الجمعة في من الساعة 6 صباحاً حتى 12 ظهراً بتوقيت لندن .

    - تحتاج المتقدمة إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الآلي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص بها و اتصال عالي السرعة بشبكة الانترنت DSL أو ADSL حصراً.

    - يفضل توافر شهادة ICDL لدى المتقدمة .

    - خبرة ممتازة في خدمة العملاء عبر تقديم المعلومات الشافية و الكافية و الرعاية الكاملة للعملاء .

    - حصول المتقدمة على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً .

    - يشترط المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية قراءة و كتابة و تحدثاً و يعتبر عاملاً محبذاً معرفة اللغة الأسبانية أو الفرنسية .

    - يشترط إجادة الحديث و القراءة و الكتابة باللغة عربية صحيحة و متينة و دون أخطاء لغوية أو قواعدية .

    - يحدد الراتب الأساسي عقب مرحلة الاختبار المبدئي و التي تمتد على سبعة أيام غير مأجورة بـ 300 دولار أمريكي بالإضافة إلى منح حوافز وفق نظام النقاط التراكمي في المملكة المتحدة حسب إنجاز الموظفة في عملها . و يتم تعديل الراتب الأساسي في حال اجتياز مرحلة الاختبار الأساسية و الممتدة على ستة أشهر من تاريخ بدء العمل الفعلي .

    - نظراً لتوزيع فرص العمل بين الجنسيات العربية وغير العربية في أقسام الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بشكل متكافئ فسوف يتم النظر في طلبات العمل المقدمة من الإناث فقط من حملة الجنسيات العربية التالية فقط : لبنان – سورية – العراق – مصر ، و سوف يتم الاعتذار من حملة أي من الجنسيات العربية الأخرى لتوافر عدد كافي من حملتها من بين العاملين في كوادر الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في الوقت الراهن .

    - يتم إعطاء الأفضلية في قبول المتقدمات من أصحاب الإعاقات الجسدية بناءً على قانون الاستثمار في الإنسان في المملكة المتحدة ( Investorin People ) .

    للراغبات بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية :

    - سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الإنكليزية .

    - صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدمة .

    - صورة شخصية واحدة .

    - صورة عن جواز السفر .

    - صورة عن الإقامة الشرعية في حال إقامة المتقدمة خارج بلدها الأم الأصلي .

    - رسالة موجهة إلى إدارة الأكاديمية العربية البريطانية تشرح أسباب الرغبة بالعمل في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي و العناصر التي تدعو المتقدمة إلى الثقة بأنها سوف تنجح في عملها مع إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في حال فوزها بفرصة العمل .

    و يتم إرسال جميع هذه المتطلبات ضمن ملف مضغوط (Zip File ) خال من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي:

    info@abahe.co.uk

    و سوف يتم استلام المتقدمة / المتقدم رسالة تأكيد الكترونية توثق استلام إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي لطلب العمل المقدم من قبلها .

    و تحتاج المتقدمة لقبول النظر في طلب العمل المقدم منها إلى عنونة رسالتها الالكترونية بطلب للعمل من (الدولة التي تحمل جنسيتها ) ليتم تحويلها إلى المدير المختص بالنظر فيها .

    ملاحظة هامة :

    سوف يتم إهمال إي حزمة تقديم لا تلبي كامل المتطلبات المشار إليها أعلاه و دون أي استثناء و سوف يتم حذفها كلياً من قبل إدارة قسم التوظيف في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي .

    سوف يتم النظر في طلبات المتقدمات و إعلام المقبولات منهن مبدئياً بشروط و توقيت المقابلة التي سوف تتم بإجراء مؤتمر سمعي و كتابي باللغتين العربية والانكليزية من خلال منظومة التواصل المباشرOnline في موقع الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي مع مدير القسم الدولي في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بالتنسيق مع قسم الدعم التقني في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي .

    و سوف يتم إعلام المقبولات اللاتي يتم قبولهن بنتيجة المقابلة السمعية الكتابية بشكل كتابي لاحقاً برسالة الكترونية يتم إرسالها إلى بريدهن الالكتروني تحدد كيفية آلية بدء العمل و تاريخ بدء العمل . و تعتذر إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن الإجابة عن أي استفسار بخصوص أي من فرص العمل المعروضة حالياً و سوف يتم حذف أي استفسار بخصوصها حيث تستطيع الراغبة بالتقدم القيام بالخطوات الواضحة للتقديم و المشروحة بشكل كامل أعلاه في حال اهتمامها بالحصول على فرصة عمل ضمن فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 7:20 pm